الثلاثاء، 17 يوليو 2012

تعلمي كيف تحفظين الثوم في المجمد

اليوم حبيباتي قمت بتجميد كمية من الثوم في المجمد

وطبعا اردت ان تشاركني كل المبتدءات في المطبخ تجربتي

وطريقتي الخاصة في عمل ذلك اتركك مع طريقة التحضير



-نقشر الثوم ولتسهيل العملية ننقعه في ماء مدة ساعة

-نغسله بالماء ثم نتركه يقطر جيدا

-نقوم بطحنه جيدا بالرجل الكهربائية او ما توفر لديك

-الان انا عندي علب صغيرة الخاصة بالياغورت-فلان-

لانها امتن نقوم بتوزيع الثوم المهروس على هذه العلب

بالتساوي ثم نغطيها بورق الالمنيوم او ان كنت تملكين علب

خاصة بالتجميد صغيرة يكون افضل

-بعد ذالك ادخليها المجمد واستخدميه وقت الحاجة

ملاحظة العلب الصغير تجعلك تستخدميه بطريقة افضل

لانك ان اخرجت كل يوم علبة كبيرة لتاخذي قطعة صغيرة

يفسد الثوم ويفقد رائحته وموفقات والى حين دبارة

اخرى رمضان كريم وشكرا

هناك 3 تعليقات:

  1. مام انا ندير هاذي الطريقة مي نديرو في علبة كبيرة شكراكي فدتيني وندير معاه ملح

    ردحذف
  2. انا نديرو الزيت من الفوق باش ميفسدش اضافة الى الملح

    ردحذف
  3. بارك الله فيك

    ردحذف